الرئيسية

عريس في انواذيبو يعجزعن لقاء زوجته ليلة الدخلة بسبب "سحر" قامت به والدتها "مثير"

كشف مصدر مطلع نقلا عن احد الشباب قريبي العهد بالزواج ، كشف عن قصة غريبة حدثت معه أثناء زواجه بفتاة من احدى الاسر المعروفة بنواذيبو .

ونقل المصدر عن الشاب قوله إن القصة بدأت بعد انتهاء جميع مراسيم الحفل ، عندما انتقل صحبة العروس إلى احدى الشقق المستأجرة في مدينة نواذيبو ، ,حيث أصابه احساس قوي بعدم الرغبة الجنسية ، ليتهم نفسه بالضعف الجنسي ، وبعد ليل طويل لم ينم خلاله توجه صباحا إلى صيدلية في المدينة وبعد مقابلة احد الاطباء المختصين ، كتب له حبوبا منشطة وطمأنه بعدم وجود خطر يستحق القلق ,وأن الامر قد يكون ناتجا عن حالة التعب والاعياء في الليلة الاولى بسبب الجهد الذي يصاحب الاعراس عادة.

وفي الليلة الثانية وبعد استعمال الحبوب المنشطة وجد نفسه في حالة اعتراض أسوء من الليلة الاولى ، لتنتبهَ العروس لقلقه واضطرابه ,وتخبره على استحياء ان لدى امها "قفلا" لابد ان يفتح بعد ثلاثة ليال من الزواج عادة حتى يتسنى له فعل ما يريد بعد ذلك..!.

استغرب الشاب القصة الخيالية وحمل العروس بجانبه وتوجه بها نحو أمها ليستفسر عن حقيقة ما اخبرته به ، وبعد مقابلة الأم لمّح لها العريس عن الموضوع.

فدخلت إلى احدى الغرف وبعد ساعة من البحث خرجت وبيدها قفل ..! وقالت هذا هو قفل "الحكمة" ,فمن عادتنا ان لا يفتح قبل ثلاثة ليال..! فخذ المفتاح لتعود غدا وقد انتهى الاجل وتأخذ القفل وتفتحه وينتهي الأمر.

وفعلا عاد الشاب في الغد وتسلم القفل وفتحه ليتملكه احساس غريب ويعود إلى الشقة والحيرة بادية على وجهه ، والأغرب من ذلك انه عندما حكى القصة ، إذا بالجميع على علم بهذه الحكمة ، التى يلجأ إليها بعض الأسر للحفاظ على عذرية بناتهم.

 
0
0
0
s2sdefault

إشهارات

 

تقدمي على فيس بوك

تقدمي على تويتر

Search